مزايا وعيوب العودة إلى الوطن بعد الكلية

شركات نقل اثاث بمدينة بدر

مع أسواق العمل الصعبة ، والعقارات باهظة الثمن ، والعديد من الخيارات الوظيفية للاختيار من بينها ، يلقي العديد من الخريجين نظرة فاحصة على العودة إلى ديارهم بعد الكلية لالتقاط الأنفاس والعثور على أرضهم. هناك مزايا وعيوب بالطبع – لذلك قمنا بتجميع قائمة لمساعدتك على اتخاذ القرار.

أسباب العودة إلى المنزل بعد الكلية

هذا هو واحد كبير بالنسبة للكثيرين: العيش بدون إيجار. بعد قضاء بعض الوقت في البحث والاستجواب من أجل اجتياز الكلية ، من المهم أن تحصل على الاستقرار المالي. يمكن أن يمنحك العيش في المنزل – حتى لبضعة أشهر – الفرصة لتوفير بعض المال والاستعداد لمستقبلك. حدد المبلغ الذي ستدخره في المدخرات كل شهر وعندما تكون مستعدًا لتكوين العش بالكامل ، سيكون لديك مبلغ جيد جاهز لإيداع شقة وإيجار!
لم الشمل مع الأصدقاء القدامى والمجتمع.

تأتي العديد من أفضل فرص العمل من خلال الأشخاص الذين تعرفهم ، ومن المؤكد أن عائلتك وأصدقائك وجيرانك يعرفونك جيدًا. على الرغم من أنك ربما قضيت وقتًا معهم في الإجازات والعطلات ، فلا يوجد شيء يضاهي الاستقرار والتعويض عن الواقع.

لديك الوقت لمعرفة الخطوات التالية.

الفصل الدراسي الأخير في المدرسة هو الوقت المناسب للتركيز على تفوق امتحاناتك وتثبيت تلك المشاريع النهائية ، وليس السعي بعد فترة تدريب صيفي لست متأكدًا من رغبتك في ذلك حقًا.

بالنسبة للعديد من خريجي الجامعات الذين يعودون إلى الوطن ، شركات نقل ثاث بالشروق يوفرون الفرصة لفحص مشهد التوظيف واتخاذ قرار استراتيجي حول أفضل المدن لخريجي الجامعات ، وما هي الشركات التي يجب متابعتها هناك ، وكيفية الاستفادة من هذه الدرجة الجديدة اللامعة بشكل أفضل.

مساوئ الانتقال إلى المنزل بعد الكلية

ستعني العودة مع والديك تحولًا كبيرًا في إحساسك بالاستقلالية والخصوصية. ستشارك الحمام ، سيكون والداك مطلعين على جدولك الزمني (بما في ذلك تلك الليالي المتأخرة بالخارج) ، وستحتاج إلى أن تكون مهذبًا مع مخاوف الوالدين.

يمكن أن يكون تحديا لالتزام الهدوء عندما تشعر به والديك والتعدي على مرحلة البلوغ، ولكن نضع في اعتبارنا ان كنت لا > تحت سطح منزلهم.

نقل عفش بالعاشر من رمضان دعهم يعرفون إلى أين تتجه ومتى تخطط للعودة إلى المنزل ، وكن لطيفًا عند تسجيل الوصول إليك. إنهم والديك ، بعد كل شيء.

مشهدك الاجتماعي على وشك أن يتغير بشكل كبير. لم تعد محاطًا بأشخاص في نفس عمرك من نفس الجدول الاجتماعي ، ستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للاتصال بأصدقائك والالتقاء بهم.

مزيد من الجهد ، أي من السير في القاعة أو إرسال رسائل نصية إلى جارك عندما تشعر بالرغبة في المماطلة في طلبات العمل. قد تتغير احتياجات النقل أيضًا ، وقد تحتاج إلى ابتكار نظام للسائقين المعينين وأرائك الأصدقاء لليالي التي لا يكون فيها العودة إلى المنزل منطقيًا.

يجب أن تزن مسألة “هل يجب أن أنتقل إلى المنزل بعد الكلية” أيضًا فرص العمل في منطقتك. إذا كنت قادمًا من مدينة صغيرة ، فقد تفوتك فرصة التقدم الوظيفي المحتمل عن طريق عزل نفسك بعيدًا عن الشركات التي ترغب في العمل معها.

شركة نقل الاثاث بمصر الجديدة افحص الخيارات التي قد تكون متاحة للعمل عبر الإنترنت ، أو التنقل بدوام جزئي إلى مدينة أكبر قريبة ، أو قم بعمل جدول زمني محدد للانتقال إلى موقع غني بالفرص.

لماذا يعود خريجو الجامعات إلى ديارهم؟ تختلف الأسباب بشكل كبير ، كما ترى. ولكن عندما تشعر بالرضا والاستعداد ، دع Unpakt يساعدك في العثور على خدمات نقل بأسعار معقولة لتبدأ في مغامرات حياتك الجديدة والمستقلة!

Leave A Reply

اتصل الان