العيش بمفردك أو مع رفقاء السكن

شركات نقل اثاث بمدينتى

إذا كنت على وشك التحول في حياتك وتنتقل إلى مكان جديد ، فمن المحتمل أنك تزن إيجابيات وسلبيات خيار كبير: هل يجب أن أعيش مع رفقاء في السكن أم بمفردي؟ كلاهما له مزايا وعيوب ، لذلك من المهم فحص العوامل لاتخاذ أفضل قرار لك في هذه المرحلة من حياتك. فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها في قائمتك.

مزايا العيش مع رفقاء السكن

عندما تختار رفقاء سكن مناسبين لشخصيتك وأسلوب حياتك ، يكون لديك شبكة اجتماعية مدمجة. لن تقلق أبدًا بشأن الشعور بالوحدة وستتاح لك الكثير من الفرص لمشاركة الوجبات أو ليالي الأفلام أو استضافة الأحداث الاجتماعية معًا في منزلك.

لست مضطرًا للاعتناء بشقة أو منزل بأكمله بمفردك. ستحصل على مساعدة في التنظيف ، والديكور ، وتأثيث مناطق المعيشة المشتركة ، وإذا كنت جيدًا في التواصل ، فيمكنك حتى شراء البقالة. يمكن لشريك الغرفة أن يشعر وكأنه زميل في الفريق عندما يكون كلاكما ملتزماً بالحصول على منزل يشعر بالعناية به والراحة.

من المحتمل أنك ستوفر المال عن طريق تقسيم الإيجار والمرافق. حقيقة الأمر هي أن غرفة نوم واحدة تكاد تكون دائمًا أكثر تكلفة بالنسبة لساكنها من مكان أكبر مقسم بين عدة أشخاص. قد يمكّنك العثور على زميل في الغرفة أيضًا من استئجار منزل بدلاً من شقة ، شركات نقل اثاث بحلوان مما يمنحك مساحة أكبر وإمكانية وجود ساحة إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك.

مزايا العيش بمفرده

ستتمتع بكل الخصوصية التي تحتاجها. إذا كنت تقدر حقًا أن تكون قادرًا على فعل ما يحلو لك وقتما تشاء ، فقد تشعر بالاستياء من التفاوض مع زميل في الغرفة للحصول على هذه الفرصة. من الأفضل على الأرجح أن يعيش الانطوائيون والأشخاص الذين يفضلون أسلوب حياة هادئ حقًا بمفردهم – أو على الأكثر مع حيوان أليف.

لا داعي للقلق بشأن شركة نقل الاثاث بالسادس من اكتوبر بين المشكلات مع رفيق السكن. يمكن أن تكون إحدى عيوب العيش مع رفقاء السكن في بعض الحالات هي تعلم كيفية التعاون والتواصل عند وجود اختلافات في الرأي أو نمط الحياة. سيكون أحدكما حتمًا أكثر ترتيباً من الآخر ، أو سيبقى متأخراً ، أو يحب صنع العصائر في الصباح الباكر. العيش وحيدا؟ يمكنك صنع العصائر وقتما تشاء.

ستعرف حقًا إيقاعاتك وتفضيلاتك. إذا كنت تعيش بمفردك للمرة الأولى ، فقد تمر بمراحل من حبه ومراحل كرهه – لكنها ممارسة رائعة في تعلم ما تحتاجه!

يمكن أن يغير قرار العيش بمفردك أو مع زملائك في الغرفة تجربتك في منزلك الجديد بأفضل طريقة! بمجرد أن تكون جاهزًا لحزم أمتعتك والانطلاق ، دع Unpakt يساعدك في العثور على خدمات نقل موثوقة واحترافية وبأسعار معقولة لميزانيتك.

Leave A Reply

اتصل الان