4 نصائح حول كيفية الانتقال إلى مدينة جديدة

شركات نقل اثاث بحلوان

إذا كان رصيدك أقل من ممتاز وكنت تخطط للانتقال إلى مدينة جديدة (خاصة مدينة جديدة تكون فيها تكلفة المعيشة أعلى من موقعك الحالي) ، فهناك بعض المشكلات التي قد تواجهها.

أولاً ، إذا كنت تخطط للتخلي عن نقل الأثاث ونقل متعلقاتك بنفسك ، فتأكد من أنك قادر بالفعل على استئجار سيارة أو شاحنة ؛ في بعض الأحيان ، هذه مشكلة مع سوء الائتمان.

ثانيًا ، والأهم من ذلك ، أن الحصول على قرض عقاري لمنزل جديد سيكون أكثر صعوبة مما لو كان الائتمان الخاص بك على ما يرام ؛ تتطلب العديد من شركات القروض درجة ائتمانية لا تقل عن 620. بالطبع ، هذا ليس مستحيلاً ، لكنه بالتأكيد أصعب.

الآن بعد أن عرفت التحديات التي تواجهك ، إليك 4 نصائح يمكن أن تجعل الانتقال إلى مدينة جديدة أسهل ، حتى مع سوء الائتمان:

1. الاستئجار أولاً (قبل الشراء)

نظرًا لأنه ليس من السهل الحصول على قرض عقاري مع سوء الائتمان ، فإن التأجير أولاً يعد فكرة جيدة. عندما تستأجر بدلًا من شرائها ، لن تتمتع فقط بمزيد من المرونة من حيث المكان الذي تعيش فيه ، ولكن إذا لم تنجح الأمور مع وظيفتك ، فسيكون من الأسهل بكثير الانتقال إلى مدينة مختلفة. عند البحث عن الإيجارات ، تذكر أن سعر الإيجار لا يشمل دائمًا المرافق ، لذا تأكد من إدراج فواتير الميزانية في حساباتك.

2. تجنب التحرك في أوقات الذروة

عندما تنتقل خلال أوقات الذروة (أوائل الخريف والشتاء) ، لا يمكنك فقط توفير المال أثناء التنقل الفعلي (إذا كنت توظف شركات نقل أثاث) ، شركات نقل اثاث بالهرم  ولكن لديك أيضًا فرصة أفضل للعثور على شقة بأسعار معقولة ، نظرًا لأن هناك منافسة أقل وقد يكون الملاك أكثر حماسًا لبدء تحصيل الإيجار. وإذا أنفقت أموالًا أقل على الانتقال والإيجار ، فسيكون لديك المزيد من الأموال المحررة لتذهب نحو إصلاح رصيدك.

3. ابدأ في دفع أكثر من الحد الأدنى لرصيدك بدءًا من اليوم

إذا كان لديك ائتمان سيئ ، فإن الخطوة الأولى نحو إصلاحه هي سداد ديونك. من أجل إحداث تأثير في ديونك ، عليك أن تدفع أكثر من الحد الأدنى للرصيد في بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك كل شهر. بمجرد أن تبدأ في القيام بذلك ، ستتمكن من تحسين درجة الائتمان الخاصة بك ببطء ، مما يفتح الباب أمام المزيد من الفرص في مدينتك الجديدة.

4. تحويل رصيدك وتقليل الفائدة

إليك طريقة أخرى لتحسين الائتمان السيء: تقدم بعض شركات بطاقات الائتمان فائدة بنسبة 0٪ إذا قمت بتحويل رصيد من أحد حساباتك إلى حساباتهم ؛ إذا قمت بذلك ، فستقلل على الأقل من الفائدة وتجعل المدفوعات الشهرية أكثر جدوى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل مع كل من الديون الكبيرة والصغيرة.

قبل كل شيء

قبل أن تتمكن من فعل أي شيء لتحسين رصيدك ، تحتاج إلى إنشاء ميزانية . إذا لم يكن لديك واحدة ، فلن تكون لديك فكرة عن المبلغ الذي يمكنك إنفاقه بشكل واقعي على خدمات شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام ، والإيجار ، والمرافق ، وشراء سيارة / وسائل نقل عام ، وطعام ، وسداد ديونك ، وما إلى ذلك. إنشاء ميزانية هي الطريقة الوحيدة لمنع نفسك من الإنفاق الزائد والانتقال من سوء الائتمان بنجاح.

يمكنك ان تفعلها

بينما قد يبدو الانتقال إلى مدينة جديدة سيئة الائتمان قضية خاسرة ، لا تفقد الأمل. فقط لأنك تعاني من سوء الائتمان الآن لا يعني أن الأمر سيستمر على هذا النحو إلى الأبد ، والانتقال إلى مدينة جديدة يمكن أن يكون مجرد فرصة تحتاجها لتحسين ائتمانك. لذا قم بإجراء بعض الحسابات ، وإنشاء ميزانية ، وتأكد من اختيار مدينة يمكن التحكم فيها بتكلفة المعيشة. وحظا سعيدا!

اترك تعليق

اتصل الان