علامات يجب ألا تتجاهلها عند الانتقال للشقق

نقل الشقق محفوف بالتحديات. ضع طبقة في بعض التعقيدات الإضافية ، مثل الانتقال في مدينة نيويورك ، وستجد أن نقل الشقق يمكن أن يكون مهمة شاقة للغاية. ولكن بينما تسرع في العثور على شقة مثالية وتوقيع عقد إيجار قبل أن يستغلها مستأجر آخر ، هناك بعض العلامات التي تحتاج إلى البحث عنها قبل الانتقال إلى الشقق.

حي المشاعر

اسعار نقل العفش يقولون الموقع هو كل شيء – واختيار الموقع المناسب لك يتضمن الكثير من العوامل. ربما تعرف حيك من الداخل والخارج – لكن ربما لا تعرفه.

احرص على التفكير في الموقع في أوقات متعددة من اليوم. انطلق في الأوقات التي عادة ما تغادر فيها للعمل أو النوم أو الخروج للجري. قد يبدو هذا المقهى الهادئ الذي رأيته عند زيارتك في الساعة 2 مساءً يوم الثلاثاء مختلفًا تمامًا عندما يستضيف ليلة كاريوكي في الثانية صباحًا يوم الأحد. قد يبدو عقد الإيجار لمدة عام طويلاً بشكل مفاجئ.

تصليح وصيانة

جميع الشقق تحتاج إلى صيانة في وقت أو آخر. لكن لا ينبغي أن يكونوا في حاجة ماسة للإصلاح – ويجب أن تخضع أي إصلاحات للعمل بنشاط. ألق نظرة فاحصة على شقتك المستقبلية ، بدءًا من وصولك إلى مدخل المبنى. هل المدخل نظيف وعملي؟ هل المساحات المشتركة حديثة أم أن هناك لافتات “معطلة” تزين المناطق؟ راقب عن كثب كل شيء تمر به وأنت تتجه إلى الشقة. إذا كانت المساحات العامة للمبنى بحاجة إلى إصلاح ، فيمكنك أن تتخيل أن الشقق ربما تفتقر أيضًا إلى الاهتمام اللازم.

بمجرد دخول الشقة ، اختبر كل شيء. تأكد من تشغيل الحنفيات ، والمراحيض ، ومفاتيح الإضاءة ، والنوافذ والأبواب المفتوحة ، شركات نقل اثاث بفيصل والتفاعل بشكل عام مع كل ما هو متاح. ضع في اعتبارك جميع الفصول والظروف التي ستواجهها. قد لا يضبط يوم الربيع الجميل نغمة يوم بارد كئيب في يناير أو يوم حار ورطب من شهر أغسطس. هل تعمل التدفئة وتكييف الهواء بشكل صحيح للعناية بتلك الأيام أيضًا؟ لا تريد أن تعرف بالطريقة الصعبة أنه لا يوجد تكييف هواء وظيفي ولا يوجد جدول زمني للإصلاحات.

التخزين والتخزين والمزيد من التخزين

التخزين هو رفاهية ممتازة في معظم الشقق. غالبًا ما تؤدي زيارة شقة فارغة إلى دفع المستأجرين إلى تصورات مضللة عن خيارات المساحة والتخزين. تتضاءل جاذبية المساحات المفتوحة الواسعة بسرعة عندما تمتلئ بجميع أغراضك وقد تجد كل مساحة التخزين التي كنت تعتقد أنك ستمتلكها ممتلئة بسرعة وهي ببساطة غير كافية لاحتياجاتك. إما أن تخطط وفقًا لذلك مع تناوب وحدة التخزين الموسمية أو احتفظ بالمساحة والتخزين في المقدمة عند التسوق في الشقة. لا يمكنك ببساطة إنشاء مساحة أكبر بمجرد دخولك هناك. أو يمكنك؟

خيارات التخصيص

أحد التحذيرات لمشكلة إنشاء المزيد من التخزين هو فهم ما يمكنك وما لا يمكنك فعله بمجرد أن تكون في الشقة.

تسمح بعض الشقق بكل شيء من تركيب الأرفف إلى تعليق الصور والرسم. البعض الآخر أكثر صرامة مع خيارات التخصيص.

احرص على اكتشاف كل هذا مقدمًا لأنه قد يكون له تأثيرات كبيرة على نوعية حياتك بمجرد أن تكون هناك. قد يسمح لك المبنى الذي يسمح بإجراء تعديلات بإيجاد مرونة أكبر في مساحات المعيشة أكثر من تلك التي لا تسمح بذلك.

إمكانية الوصول

هل تعرف أفضل وقت لزيارة المشي بالطابق الخامس؟ درجة منتصف الستينيات ، يوم غائم جزئيًا عندما تكون مستعدًا للبحث عن شقة بأحذية مناسبة ولا تحمل أكثر من حقيبة ظهر صغيرة. قد يبدو المشي في الطابق الخامس وكأنه إنجاز بسيط – حتى أنك قد تجد نفسك تفكر “مرحبًا ، ستكون هذه طريقة رائعة لممارسة الرياضة”.

لكنك تعرف متى يكون أسوأ وقت لتجاوز المشي في الطابق الخامس؟

عندما تسحب البقالة أو أكياس التسوق ، أو تتحرك ، أو متعبًا ، أو مصابًا ، أو ترتدي الكعب ، أو في عجلة من أمرك ، أو في الحرارة ، أو إلى حد كبير في أي وقت آخر ، فهذا ليس مثاليًا بنسبة 110٪. بمعنى آخر ، كل يوم تقريبًا بخلاف اليوم الذي تبحث فيه عن شقة.

شركات نقل اثاث بالمقطم هذا لا يعني أنه لا يجب عليك استئجار ممر في الطابق الخامس. قد تحبه. قد يكون الشيء الوحيد في ميزانيتك الذي يناسب جميع الضروريات الأخرى. قد تحب السلالم حقًا. كل هذا جيد – لكن التعرف على حقيقة خيارات إمكانية الوصول الخاصة بك أمر لا يجب تجاهله عند الانتقال إلى شقة جديدة.

إمكانية الوصول مرة أخرى

هل تعتقد أنك في وضع واضح لأن المبنى الخاص بك به مصعد؟ لا تزال هناك علامات يجب ألا تتجاهلها. تأكد من أن المداخل والممرات وكل شيء آخر في الشقة يناسب احتياجاتك المعيشية الحالية.

سيكون استوديو ما قبل الحرب الرائع مع الكوة التي تحتوي على كل الشخصية التي تريدها أقل روعة عندما تدرك أن سريرك بحجم كوين يحجب مدخل الحمام ، مما يترك لك مجرد بوصات للضغط حول النهاية من هيكل السرير (الذي كسرت إصبع قدمك ثلاث مرات منذ الانتقال للعيش).

في هذه الملاحظة ، تذكر كيف كنا نناقش التأكد من أن كل شيء يعمل؟ أراهن أنك لم تفتح الفرن! هذا صحيح – افتح الفرن ، ولف حوله للاستيلاء على قفاز الفرن ومعرفة مكان هبوطك. هل قمت للتو بضرب باب الثلاجة بنفسك أو اضطررت للقفز فوق سلة القمامة للوصول إلى الحوض؟

هناك اعتبارات وظيفية كامنة في كل زاوية من مدخل مبنى شقتك إلى أقصى زاوية من حوض القاعدة الخاص بك (كان ذلك لطيفًا للغاية حتى أدركت عدم وجود تخزين في حمامك).

شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان لا تتجاهل أي علامة على أن الشقة ليست هي الأفضل لاحتياجاتك. قد تشعر بالضغط للعثور على مكان ولكن عقد الإيجار هو وقت طويل لتحمل هذه المشكلات!

اترك تعليق

اتصل الان